هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يدعو الى الاستعداد لمرحلة أصعب بعد رفع الحظر

المصدر: الفرات نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الى الاستعداد لمرحلة "أضعب" بعد رفع الحظر الدولي عن ملاعب العراق.

وقال عبطان في بيان مقتضب له الى الجماهير "أفرحوا الآن ولكن دعونا نستعد لمابعد الغد لان مهمتنا ستكون أصعب".
ومن المقرر ان يصوت مجلس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأييد من الاتحاد الدولي للعبة {فيفا} بعد غد الخميس على رفع الحظر عن ملاعب العراق المفروض بعد 2003، وذلك بعد ان وافق مبدئياً على إقامة مباريات دولية ودية فيها.
ووصل عبطان، أمس العاصمة البحرينية المنامة، وعقد اجتماعات مكثفة مع الجانب العراقي لتنظيم عملية التنسيق الرسمي داخل اروقة الاتحادين الدولي والآسيوي لدعم ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية.
وسيلتقي وزير الشباب اليوم برئيس الاتحاد الدولي {الفيفا} جياني ايفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن ابراهيم للتباحث في آلية تنفيذ قرار رفع الحظر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني