الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يدعو الى الاستعداد لمرحلة أصعب بعد رفع الحظر

المصدر: الفرات نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الى الاستعداد لمرحلة "أضعب" بعد رفع الحظر الدولي عن ملاعب العراق.

وقال عبطان في بيان مقتضب له الى الجماهير "أفرحوا الآن ولكن دعونا نستعد لمابعد الغد لان مهمتنا ستكون أصعب".
ومن المقرر ان يصوت مجلس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأييد من الاتحاد الدولي للعبة {فيفا} بعد غد الخميس على رفع الحظر عن ملاعب العراق المفروض بعد 2003، وذلك بعد ان وافق مبدئياً على إقامة مباريات دولية ودية فيها.
ووصل عبطان، أمس العاصمة البحرينية المنامة، وعقد اجتماعات مكثفة مع الجانب العراقي لتنظيم عملية التنسيق الرسمي داخل اروقة الاتحادين الدولي والآسيوي لدعم ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية.
وسيلتقي وزير الشباب اليوم برئيس الاتحاد الدولي {الفيفا} جياني ايفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن ابراهيم للتباحث في آلية تنفيذ قرار رفع الحظر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني