تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يدعو الى الاستعداد لمرحلة أصعب بعد رفع الحظر

المصدر: الفرات نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الى الاستعداد لمرحلة "أضعب" بعد رفع الحظر الدولي عن ملاعب العراق.

وقال عبطان في بيان مقتضب له الى الجماهير "أفرحوا الآن ولكن دعونا نستعد لمابعد الغد لان مهمتنا ستكون أصعب".
ومن المقرر ان يصوت مجلس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأييد من الاتحاد الدولي للعبة {فيفا} بعد غد الخميس على رفع الحظر عن ملاعب العراق المفروض بعد 2003، وذلك بعد ان وافق مبدئياً على إقامة مباريات دولية ودية فيها.
ووصل عبطان، أمس العاصمة البحرينية المنامة، وعقد اجتماعات مكثفة مع الجانب العراقي لتنظيم عملية التنسيق الرسمي داخل اروقة الاتحادين الدولي والآسيوي لدعم ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية.
وسيلتقي وزير الشباب اليوم برئيس الاتحاد الدولي {الفيفا} جياني ايفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن ابراهيم للتباحث في آلية تنفيذ قرار رفع الحظر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني