طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


السيد السيستاني يشيد بجهود منظمة أطباء بلا حدود ويحثهم على مزيد من الاهتمام بالمشردين

المصدر: وكالة شفقنا

استقبل سماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني دام ظله، قبل ظهر يوم الاثنين، بابلو ماركو بلانكو مدير برنامج الشرق الاوسط في منظمة اطباء بلا حدود وسيلفيان غرولكس رئيس بعثة العراق في المنظمة وعدداً من العاملين فيها.

هذا وقد استمع سماحة المرجع الأعلى الى شرح قدّمه الوفد عن نشاطات المنظمة في العراق وبعض آخر من دول المنطقة التي تشهد نزاعات مسلحة وما تواجهها من تحديات وعراقيل في القيام بخدماتها الانسانية.

وقد أشاد سماحة السيد السيستاني دام ظله بجهودهم وشكرهم عليها، وحثّهم على بذل مزيد من الاهتمام بالمشردين في مخيمات النزوح وبالمواطنين في الاماكن المحررة، كما أشار سماحته، في حديثه للوفد، الى ما تقوم به المرجعية الدينية من جهد في هذا المجال بالاضافة الى عملها في مساعدة المرضى والمؤسسات الصحية بصورة عامة.

بدوره أعرب الوفد عن شكره لسماحة السيد السيستاني على هذا اللقاء وأكد على ان المنظمة تجد في دعمه لعملها سنداً قوياً لمواصلة خدماتها الانسانية في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني