وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


السيد السيستاني يشيد بجهود منظمة أطباء بلا حدود ويحثهم على مزيد من الاهتمام بالمشردين

المصدر: وكالة شفقنا

استقبل سماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني دام ظله، قبل ظهر يوم الاثنين، بابلو ماركو بلانكو مدير برنامج الشرق الاوسط في منظمة اطباء بلا حدود وسيلفيان غرولكس رئيس بعثة العراق في المنظمة وعدداً من العاملين فيها.

هذا وقد استمع سماحة المرجع الأعلى الى شرح قدّمه الوفد عن نشاطات المنظمة في العراق وبعض آخر من دول المنطقة التي تشهد نزاعات مسلحة وما تواجهها من تحديات وعراقيل في القيام بخدماتها الانسانية.

وقد أشاد سماحة السيد السيستاني دام ظله بجهودهم وشكرهم عليها، وحثّهم على بذل مزيد من الاهتمام بالمشردين في مخيمات النزوح وبالمواطنين في الاماكن المحررة، كما أشار سماحته، في حديثه للوفد، الى ما تقوم به المرجعية الدينية من جهد في هذا المجال بالاضافة الى عملها في مساعدة المرضى والمؤسسات الصحية بصورة عامة.

بدوره أعرب الوفد عن شكره لسماحة السيد السيستاني على هذا اللقاء وأكد على ان المنظمة تجد في دعمه لعملها سنداً قوياً لمواصلة خدماتها الانسانية في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني