صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الشباب والرياضة: رفع الحظر عن الملاعب جزئياً اختباراً للعراق

المصدر: الفرات نيوز

عد مدير عام اللياقة البدنية في وزارة الشباب والرياضة علاء عبد القادر، رفع الحظر عن الملاعب العراقية "جزئيا" اختباراً للعراق.

وقال عبدالقادر، لوكالة {الفرات نيوز}، ان "الشارع الرياضي يترقب رفع الحظر الجزئي عن الملاعب الخميس المقبل"، مشيرا الى ان "الوزارة لم تقف مكتوفة الايدي والحظر الجزئي يتطلب عملا استثنائيا مميزا".
واشار الى ان "الوزارة ابدت سعيها لفتح دورات دولية لتطوير كوادرها اذ سيكون رفع الحظر محطة اختبار للعراق الذي تأثر بهذا الحرمان واصبح تسلسله على السلم الدولي بعيد".
واكد، "عندما اعلن انه سيكون هناك رفع جزئي عن الملاعب العراقية، ابدت الكثير من البلدان العربية والاجنبية والأفريقية استعدادها وهناك شعور عال بالمسؤولية للعلب في العراق".
وعن اقامة مباراتي الكلاسيكو العراقي الاسيوي، في العراق، قال عبدالقادر، "بصفتي حكما دوليا سابقا، فان المباراة على اديم البصرة او كربلاء ستكون لها واقعية اكثر لان الملاعب تعد واحدة من اجمل الملاعب في اسيا، وهناك واقعية لكون الفريقين ضمن بغداد والاولى ان تكون المباراة في كربلاء او البصرة".
وعقد اليوم الأثنين الاجتماع الـ 27 لمجلس كونغرس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، في العاصمة البحرينية المنامة، بحضور وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، وناقش الاجتماع عدداً من الملفات بينها رفع الحظر الدولي عن ملاعب العراق المفروض بعد 2003.
وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وافق امس على على اقامة كلاسيكو العراق بين فريقا الزوراء والقوة الجوية ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، في محافظة اربيل، من جانبه اعرب وزير الشباب والرياضة عن تحفظه على محل اقامة المباراتين مطالبا بإقامتهما في محافظتي البصرة وكربلاء.
وتأهل فريقا الزوراء والقوة الجوية، في الثاني من ايار الجاري، الى الدور الاربعة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بعد خوضهما مباراتي مع الاهلي الاردني والحد البحريني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني