هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


طوربيدات البرسا تغرق الغواصات الصفراء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تلاعب فريق برشلونة بضيفه فياريال، وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وأحرز أهداف الفريق الكتالوني كل من نيمار دا سيلفا (21) وليونيل ميسي (45 و82) ولويس سواريز (69)، بينما سجّل هدف فياريال الوحيد سيدريك باكامبو (32).

رفع البارسا رصيده إلى 84 نقطة، ليبقى في الصدارة مؤقتا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي يلاقي غرناطة بالجولة ذاتها، وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 63 نقطة في المركز الخامس

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني