دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخبـــار العــالــم 


مقتل شرطي مصري بانفجار عبوة ناسفة في سيناء

المصدر: RT

قتل أحد عناصر الشرطة المصرية وأصيب مواطن آخر بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية مدرعة في ضواحي مدينة العريش شمال سيناء.

وأوضح مصدر أمني أن الانفجار وقع أثناء مرور آلية مدرعة في منطقة العريش ما أسفر عن مقتل شرطي (20 عاما) وإصابة مواطن (47 عاما).

وأكد المصدر ذاته أن قوات الأمن المصرية طوّقت المنطقة وتقوم بعمليات تمشيط بحثا عن منفذ الهجوم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه العملية تأتي بعد يومين من هجوم مسلح استهدف حاجزا أمنيا بطريق دير سانت كاترين، جنوب سيناء، أسفر عن مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين.

يشار إلى أن عدة تنظيمات مسلحة تنشط في محافظة شمال سيناء،أبرزها "أنصار بيت المقدس"الذي أعلن في نوفمبر عام 2014، مبايعته لتنظيم "داعش" الإرهابي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني