تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


عشائر كركوك: قرار رفع علم الاقليم يثير بلبلة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكدت عشائر محافظة كركوك،  السبت، ان "قرار رفع علم اقليم كردستان فوق المباني الحكومية في المحافظة يثير البلبة بين النسيج المجتمعي للمحافظة".

وذكرت العشائر في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة كل العراق [أين] جاء فيه "نحن شيوخ ووجهاء عشائر تركمان العراق مع ممثلي منظمات المجتمع المدني، في كركوك نناشد الحكومة المحلية في كركوك وعلى رأسها محافظ كركوك ومجلس محافظة كركوك في اعادة النظر بموضوع رفع علم الاقليم فوق مباني كركوك كونه قرار صادر من طرف واحد مما يثير البلبة في المحافظة".
واشار المؤتمر الى ان "هذا القرار يهدد التعايش السلمي بين المكوناتها المتعايشة سلميا طوال التاريخ وبما تربطهم من روابط اجتماعية وتاريخية"، مناشدين "المحافظ بالتدخل للحيلولة دون استغلال العناصر غير المنضبطة للوضع الحالي في اثارة الفتن في المحافظة".
وطالبوا "الاجهزة الامنية لضرورة العمل الجاد والحثيث لاستتباب الامن في المحافظة".
وكان مجلس النواب صوت خلال جلسة اليوم على انزال علم اقليم كردستان من فوق المباني الحكومية في المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني