قنادس وثعابين وضفادع.. شغف الصينيين الخطير بتناول اللحوم الغريبة    عتبات العراق تحيي ذكرى شهادة السيدة الزهراء وتضع خطة خدمية وعزائية متكاملة    النفط : الشركات الأجنبية تعمل من دون عراقيل    سفير العراق في قطر يستقبل وفد الأشبال ويؤكد دعمه المتواصل    العتبة العلوية المقدسة تحيي ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء(عليها السلام)    الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تقيم مراسيم التشييع الرمزي لنعش السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)    ذكرى استشهاد فاطمة أمّ أبيها (س)    الإمارات تعلن أول إصابة بفيروس كورونا المستجد    إدارة الميناء تتعاقد مع مدافع لبناني    النزاهة تضبط حالات اختلاس للمال العام وتعاطي الرِشا في الديوانية   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل خبراء لداعش في أيمن الموصل بينهم مدير سابق لشركة سيارات مارسيدس

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قتلت غارة لطيران التحالف الدولي، من أبرز خبراء عصابات داعش الارهابية في مجال التفخيخ بينهم أجانب في غارة في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، انه "وبناءً على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية، نفذت طائرات التحالف الدولي ضربة جوية، أسفرت عن قتل ابرز قيادات داعش من الخبراء الأجانب خلال استهداف مقرا لهم في منطقة 17 تموز بالجانب الأيمن من الموصل".
وأشار الى ان من بين القتلى "الإرهابي الخبير المدعو ابو عائشة [طاجاكستاني] الجنسية وهو من أبرز الخبراء في تفخيخ العجلات وتطوير الأسلحة وهو مبتكر حمل الصواريخ بالطائرات المسيرة، والإرهابي الملقب أبو محمد الروسي زيراوف [روسي] الجنسية وهو مهندس طائرات".
وأضاف البيان كما قتل في الغارة "الإرهابي أبو عمر الفرنسي من أصول تونسية، وهو خبير محركات وكان أحد مدراء شركة مارسيدس للسيارات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني