التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخبـــار العــالــم 


الدفاع الروسية: رؤساء أركان روسيا وتركيا والولايات المتحدة يبحثون في تركيا الشأن السوري

المصدر: RT

أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن رئيس هيئة الأركان العامة الروسية فاليري غيراسيموف سيبحث الثلاثاء مع نظيريه التركي هلوسي أكار والأمريكي جوزيف دانفورد قضايا الأمن في سوريا والعراق.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة الثلاثاء 7 مارس/آذار، أن "رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال فاليري غيراسيموف ورئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية هلوسي أكار (الجهة المضيفة) ورئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال جوزيف دانفورد سيشاركون في اجتماع ثلاثي في مدينة أنطاليا (تركيا). ومن المخطط أن يتناول الاجتماع قضايا الأمن في سوريا والعراق".

وأكدت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية هي الأخرى أن الأطراف تعقد اجتماعا ثلاثيا في أنطاليا، مشيرة إلى أن الاجتماع يتناول مسائل عامة تتعلق بالأمن الإقليمي وقبل كل شيء في سوريا والعراق.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن روسيا وتركيا هما دولتان ضامنتان لاتفاق الهدنة الذي يسري في سوريا منذ 30 ديسمبر/كانون الأول عام 2016 الماضي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني