التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نصب محولة كهربائية لفك الاختناقات في الطاقة شمالي واسط

المصدر: الفرات نيوز

باشرت لجنة الطاقة في مجلس محافظة واسط، بنصب محولة بسعة 132 k.v في قضاء النعمانية شمالي المحافظة لمعالجة الاختناقات.

وقالت رئيسة اللجنة امل العكيلي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، "بعد المخاطبات المستمرة استجابت المديرية العامة لنقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الوسطى والمناشدة والكتب الرسمية المستمرة من لجنة الطاقة تم استحصال محولة سعة 132k.v بكافة ملحقاتها قبل فترة واليوم نشرف على الاعمال المدنية لتنصيبها و التي ستساهم وبشكل فعال في فك الاختناقات الحاصلة في التيار الكهربائي لقضاء النعمانية واعادة الخدمة بصورة منتظمة".
وأضافت ان "هذه الخطوة تأتي ضمن دراسة وبرنامج لجنة الطاقة التي وضعته مع المختصين والفنيين في مديريتي التوزيع والشبكات لاستيعاب الاحمال الزائدة والمتنامية من خلال فك الاختناقات وتقليل الضائعات على شبكة كهرباء المحافظة".
ولفت البيان الى ان "هذه المحولة تعد الثانية بعد ناحية واسط التي شهدت بداية هذا العام نصب محولة 132 من اجل فك الاختناقات في الشبكة الكهربائية جنوب المحافظة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني