أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نصب محولة كهربائية لفك الاختناقات في الطاقة شمالي واسط

المصدر: الفرات نيوز

باشرت لجنة الطاقة في مجلس محافظة واسط، بنصب محولة بسعة 132 k.v في قضاء النعمانية شمالي المحافظة لمعالجة الاختناقات.

وقالت رئيسة اللجنة امل العكيلي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، "بعد المخاطبات المستمرة استجابت المديرية العامة لنقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الوسطى والمناشدة والكتب الرسمية المستمرة من لجنة الطاقة تم استحصال محولة سعة 132k.v بكافة ملحقاتها قبل فترة واليوم نشرف على الاعمال المدنية لتنصيبها و التي ستساهم وبشكل فعال في فك الاختناقات الحاصلة في التيار الكهربائي لقضاء النعمانية واعادة الخدمة بصورة منتظمة".
وأضافت ان "هذه الخطوة تأتي ضمن دراسة وبرنامج لجنة الطاقة التي وضعته مع المختصين والفنيين في مديريتي التوزيع والشبكات لاستيعاب الاحمال الزائدة والمتنامية من خلال فك الاختناقات وتقليل الضائعات على شبكة كهرباء المحافظة".
ولفت البيان الى ان "هذه المحولة تعد الثانية بعد ناحية واسط التي شهدت بداية هذا العام نصب محولة 132 من اجل فك الاختناقات في الشبكة الكهربائية جنوب المحافظة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني