النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يختتم زيارته الى جنيف

المصدر: الفرات نيوز

أختتم وزير الخارجية، ابراهيم الجعفري، مُشارَكته في اجتماعات الدورة الـ34 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بلقائه عدد من أبناء الجالية العراقـيَّة في سويسرا في مبنى الممثلية في مدينة جنيف.

واستعرض الجعفري بحسب بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، خلال اللقاء "مُجمَل التطوُّرات التي تشهدها الساحة السياسيَّة العراقيَّة، والانتصارات الكبيرة المتحققة في الحرب ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة".
كما استمع لبعض المشاكل، والتحدِّيات التي تواجه الجالية، وسُبُل حلـِّها، وتقديم ما يحتاجونه من خدمات.
على صعيد متصل التقى وزير الخارجية كادر البعثة الدبلوماسيَّة في جنيف.
ودعا الجعفري كادر الممثلية العراقية إلى "بذل المزيد من الجُهُود لإيصال صوت العراق في المحافل الدوليَّة كافة، وتعزيز العلاقات مع الجانب السويسريِّ، والبعثات الدبلوماسيَّة العاملة في سويسرا، وفتح آفاق التعاون المُشترَك بما يُساهِم في خدمة مصالح العراق، والبلدان الأخرى،" مُشدِّداً على "ضرورة تذليل العقبات التي تواجه أبناء الجالية، وتقديم الدعم والخدمات لهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني