حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يختتم زيارته الى جنيف

المصدر: الفرات نيوز

أختتم وزير الخارجية، ابراهيم الجعفري، مُشارَكته في اجتماعات الدورة الـ34 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بلقائه عدد من أبناء الجالية العراقـيَّة في سويسرا في مبنى الممثلية في مدينة جنيف.

واستعرض الجعفري بحسب بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، خلال اللقاء "مُجمَل التطوُّرات التي تشهدها الساحة السياسيَّة العراقيَّة، والانتصارات الكبيرة المتحققة في الحرب ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة".
كما استمع لبعض المشاكل، والتحدِّيات التي تواجه الجالية، وسُبُل حلـِّها، وتقديم ما يحتاجونه من خدمات.
على صعيد متصل التقى وزير الخارجية كادر البعثة الدبلوماسيَّة في جنيف.
ودعا الجعفري كادر الممثلية العراقية إلى "بذل المزيد من الجُهُود لإيصال صوت العراق في المحافل الدوليَّة كافة، وتعزيز العلاقات مع الجانب السويسريِّ، والبعثات الدبلوماسيَّة العاملة في سويسرا، وفتح آفاق التعاون المُشترَك بما يُساهِم في خدمة مصالح العراق، والبلدان الأخرى،" مُشدِّداً على "ضرورة تذليل العقبات التي تواجه أبناء الجالية، وتقديم الدعم والخدمات لهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني