دراسة عجيبة: تعبيرات الوجه لا تؤشر على حقيقة المشاعر    البنوك الإماراتية تُسرِّح 930 موظفا وتغلق 49 فرعا    منظمة الصحة العالمية: أغلب حالات كورونا يتوقع شفاؤها و2% عرضة للوفاة    6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح    "سانا" نقلا عن مصدر عسكري: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان عسكري خارجي    بلدية الناصرية: توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين    الياسري يدعو لمحاسبة الصيدليات التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير    عبد المهدي يرأس اجتماعاً بشأن فيروس كورونا المستجد    اردوغان: قمة رباعية حول سوريا مع روسيا وفرنسا والمانيا في 5 آذار/مارس    المنافذ : التجارة مع ايران مستمرة شريطة إخضاع أصحاب المركبات للفحص الطبي   

أخبـــار العــالــم 


الجفاف في الصومال.. وفاة 110 أشخاص جوعا خلال يومين

المصدر: RT

قال رئيس وزراء الصومال حسن خيري إن  110 أشخاص لقوا حتفهم في الصومال خلال الساعات الـ48 الماضية بسبب الجوع الذي انتشر في المنطقة على خلفية الجفاف الشديد هناك.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن السلطات الصومالية أعلنت الثلاثاء الماضي عن مواجهة البلاد لكارثة وطنية، لكنها ذكرت ضحايا الكارثة فقط يوم السبت 4 مارس/ آذار.

ونوهت بأن رئيس الحكومة نشر المعطيات الخاصة بمنطقة باي فقط جنوب غرب الصومال.

ووفقا لتقديرات الأمم المتحدة فإن نحو 5 ملايين شخص من سكان منطقة القرن الأفريقي بحاجة إلى المساعدة الإنسانية بسبب الجفاف والجوع السائد هناك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني