مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


قادة المجلس الاعلى في ميسان يقدمون توصيات للسيد عمار الحكيم عن الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

عُقد المؤتمر الاول لقيادات المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في محافظة ميسان، اليوم السبت، في مدينة العمارة بالاضافة الى مركز واقضية المحافظة.

وأفاد مراسل وكالة {الفرات نيوز}، ان "المؤتمر حضره مسؤولي مؤسسة تيار شهيد المحراب في ميسان".
وناقش المؤتمر رؤية مشتركة للواقع الخدمي والعمراني للمحافظة وما يجب ان يكون عليه العمل في المرحلة المقبلة استعدادا للانتخابات المقبلة وتهيئة الاشخاص المناسبين من كوادر لشباب وأصحاب الخبرة لغرض خلق جو من الانسجام والتوافق بين الفئتين لتولي قيادة المرحللة المقبلة في ميسان.
وخرج المؤتمر بتوصيات سُلمت الى عباس صروت الاسماعيلي ممثل السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني العراقي من أجل رفعها لقيادة المجلس الاعلى في بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني