لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


قادة المجلس الاعلى في ميسان يقدمون توصيات للسيد عمار الحكيم عن الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

عُقد المؤتمر الاول لقيادات المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في محافظة ميسان، اليوم السبت، في مدينة العمارة بالاضافة الى مركز واقضية المحافظة.

وأفاد مراسل وكالة {الفرات نيوز}، ان "المؤتمر حضره مسؤولي مؤسسة تيار شهيد المحراب في ميسان".
وناقش المؤتمر رؤية مشتركة للواقع الخدمي والعمراني للمحافظة وما يجب ان يكون عليه العمل في المرحلة المقبلة استعدادا للانتخابات المقبلة وتهيئة الاشخاص المناسبين من كوادر لشباب وأصحاب الخبرة لغرض خلق جو من الانسجام والتوافق بين الفئتين لتولي قيادة المرحللة المقبلة في ميسان.
وخرج المؤتمر بتوصيات سُلمت الى عباس صروت الاسماعيلي ممثل السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني العراقي من أجل رفعها لقيادة المجلس الاعلى في بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني