أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية: القبض على مجموعة ارهابية اعترفت بضلوعها في تفجيرات كربلاء والمسيب

المصدر: 

القت مديرية شؤون الداخلية القبض على مجموعة ارهابية من سبعة مجرمين متهمين باعمال السلب والقتل تتلقى مساعداتها من احد افرادها المنتمي الى فوج طوارىء بغداد.

وافاد مدير شؤون الداخلية اللواء احمد ابو رغيف لمراسل (واع) ان" المجموعة متكونة من ثلاثة اشخاص من محافظة الديوانية وثلاثة اخرين من محافظة الانبار اضافة الى ارهابي يحمل الجنسية المصرية ".

واضاف ابورغيف ان "المجموعة الارهابية اعترفت بضلوعها في تفجيرات كربلاء ومنطقة المسيب التي حصلت مؤخرا وتفجيرات التاسع من نيسان في بغداد واعمال اخرى اجرامية" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني