تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الوطني الكردستاني يتفق على خارطة طريق لحل مشاكل الاقليم

المصدر: الفرات نيوز

اتفق اعضاء المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، على خارطة طريق لحل المشاكل في الاقليم.

وذكر الاتحاد الوطني في بيان اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز}، ان "المجلس القيادي للاتحاد الوطني، عقد اجتماعه الثاني، اليوم السبت، باشراف كوسرت رسول علي النائب الاول للامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني، لمناقشة الفقرات المتبقية من خارطة الطريق التي اعدها الاتحاد الوطني الكردستاني لمعالجة الازمات السياسية والاقتصادية الراهنة في الاقليم".
من جانبه قال سامان كرمياني العضو القيادي، في تصريح صحفي، ان "اجواء ايجابية سادت الاجتماع، والمناقشة كانت جيدة"، مشيرا الى ان "المجلس القيادي سيعقد في الاسبوع المقبل اجتماعه الاخير بهذا الصدد".
واكد، "اتفاق جميع اعضاء المجلس القيادي للاتحاد الوطني على خارطة طريق لحل المشاكل في اقليم كردستان".
وكانت القيادة المشتركة للاتحاد الوطني الكردستاني، وحركة التغيير، بحثت في 14 شباط الجاري، في مدينة السليمانية، حل الأزمات في اقليم كردستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني