قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخبـــار العــالــم 


جهانغيري: السعودية ترسل ارهابيين الى ايران لزعزعة الأمن

المصدر: قناة العالم

رفض النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير العدائية لايران، مبينا ان بعض الدول القليلة الخبرة والتدبير في المنطقة قامت بإنشاء عصابات ارهابية لزعزعة أمن ايران.

وافادت وكالة تسنيم الدولية للانباء، ان جهانغيري قال في ملتقى للاجهزة المعنية باجراء الانتخابات الايرانية اليوم السبت بطهران "ان بعض الدول القليلة الخبرة والتدبير في المنطقة قامت بانشاء عصابات ارهابية لزعزعة امن ايران، وان وزير الخارجية السعودي يتساءل لماذا لم تحدث تفجيرات في ايران؟"، منددا بمثل هذه التصريحات.

واضاف: ان ايران تتمتع بقوات مسلحة قوية وانتم من قام بارسال الارهابيين الى الحدود والمدن (الايرانية) الا انكم فشلتم وتم القاء القبض على جميع الارهابيين، ان احلال الامن في البلاد ناتج عن جهود القوات المسلحة والشعب الايراني.

واشار النائب الاول للرئيس الايراني الى الانتخابات الرئاسية المقبلة في البلاد داعيا الى المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية لاحباط مخططات الاعداء ضد البلاد.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني