وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


وثيقة تكشف سبب عدم حضور رئيس هيئة الإعلام والاتصالات إلى جلسة استجوابه في البرلمان

المصدر: الفرات نيوز

حصلت وكالة {الفرات نيوز} على طلب رئيس هيئة الإعلام والاتصالات ، صفاء الدين ربيع من مجلس النواب، إعفاءه من حضور جلسة اليوم المقرر استجوابه فيها من قبل النائبة حنان الفتلاوي.

وأشار الطلب الى ان رئيس الهيئة يمر بازمة صحية اضطر على اثرها للسفر الى خارج العراق ، واجرى عملية جراحية ومازال راقدا في المستشفى تحت العناية ،ومستعد لحضور الاستجواب حال تماثله للشفاء .
وكان مجلس النواب قد أرجأ في وقت سابق من اليوم الخميس، استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات الى يوم الخميس 9 اذار لعدم حضوره الى جلسة اليوم من اجل الحفاظ على الاجراءات التي يتخذها المجلس وعدم الطعن بها ، مؤكدا احقية المجلس المباشرة باعفاء اي مسؤول تنفيذي في حال عدم حضوره لجلسة الاستجواب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني