طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


وثيقة تكشف سبب عدم حضور رئيس هيئة الإعلام والاتصالات إلى جلسة استجوابه في البرلمان

المصدر: الفرات نيوز

حصلت وكالة {الفرات نيوز} على طلب رئيس هيئة الإعلام والاتصالات ، صفاء الدين ربيع من مجلس النواب، إعفاءه من حضور جلسة اليوم المقرر استجوابه فيها من قبل النائبة حنان الفتلاوي.

وأشار الطلب الى ان رئيس الهيئة يمر بازمة صحية اضطر على اثرها للسفر الى خارج العراق ، واجرى عملية جراحية ومازال راقدا في المستشفى تحت العناية ،ومستعد لحضور الاستجواب حال تماثله للشفاء .
وكان مجلس النواب قد أرجأ في وقت سابق من اليوم الخميس، استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات الى يوم الخميس 9 اذار لعدم حضوره الى جلسة اليوم من اجل الحفاظ على الاجراءات التي يتخذها المجلس وعدم الطعن بها ، مؤكدا احقية المجلس المباشرة باعفاء اي مسؤول تنفيذي في حال عدم حضوره لجلسة الاستجواب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني