روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


180 يتيماً من أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية يحيون ذكرى وفاة القاسم ابن الإمام الكاظم عليه السلام

المصدر: مؤسسة الحكمة

نظم فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم التابع لمحافظة بابل مسيرة عزاء, أحيا خلالها 180 يتيماً ممن ترعاهم المؤسسة, برفقة عدد من متكفليهم ومن المتفاعلين مع المؤسسة ذكرى وفاة القاسم بن الإمام الكاظم عليه السلام .
وقال رئيس الفرع أحمد الجوذري:” انطلق المسير من مقر الفرع وحتى المرقد الشريف في أجواء مليئة بالحزن وهم يحملون معهم صور الشهداء من آبائهم وذويهم, وكان في استقبالهم الشيخ أحمد جبار الجنابي من الأمانة الخاصة للمزار والذي عبّر عن شكره وامتنانه لكادر المؤسسة لهذه البادرة “.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني