التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخبـــار العــالــم 


سقوط قذائف من سيناء قرب عسقلان

المصدر: RT

سقطت قذيفتان أطلقتا من سيناء الاثنين 20 فبراير/شباط على منطقة مفتوحة قرب عسقلان دون ضحايا، يرجح أن تكون عناصر من تنظيم أنصار بيت المقدس الموالي لداعش وراء إطلاقها.

يأتي ذلك بعد ساعات على إعلان مواقع عبرية أن طائرة إسرائيلية من دون طيار أغارت على مجموعة من تنظيم أنصار بيت المقدس التابع لداعش في سيناء حاولت إطلاق صواريخ باتجاه مدينة إيلات.

وذكرت المواقع أن 4 من أفراد هذه المجموعة قتلوا في الغارة بقرية شيبانة، شمال شرق سيناء، وأقر التنظيم بمقتل عدد من عناصره بالغارة أحدهم من غزة.

من جهته رفض الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي التعقيب على الخبر.

وكانت جماعة ولاية سيناء قد أعلنت مسؤوليتها مؤخرا عن إطلاق صواريخ على مدينة إيلات من داخل شبه جزيرة سيناء المصرية في هجوم قالت إسرائيل إنه لم يسفر عن وقوع أي خسائر مادية أو بشرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني