تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخبـــار العــالــم 


سقوط قذائف من سيناء قرب عسقلان

المصدر: RT

سقطت قذيفتان أطلقتا من سيناء الاثنين 20 فبراير/شباط على منطقة مفتوحة قرب عسقلان دون ضحايا، يرجح أن تكون عناصر من تنظيم أنصار بيت المقدس الموالي لداعش وراء إطلاقها.

يأتي ذلك بعد ساعات على إعلان مواقع عبرية أن طائرة إسرائيلية من دون طيار أغارت على مجموعة من تنظيم أنصار بيت المقدس التابع لداعش في سيناء حاولت إطلاق صواريخ باتجاه مدينة إيلات.

وذكرت المواقع أن 4 من أفراد هذه المجموعة قتلوا في الغارة بقرية شيبانة، شمال شرق سيناء، وأقر التنظيم بمقتل عدد من عناصره بالغارة أحدهم من غزة.

من جهته رفض الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي التعقيب على الخبر.

وكانت جماعة ولاية سيناء قد أعلنت مسؤوليتها مؤخرا عن إطلاق صواريخ على مدينة إيلات من داخل شبه جزيرة سيناء المصرية في هجوم قالت إسرائيل إنه لم يسفر عن وقوع أي خسائر مادية أو بشرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني