الخارجية الايرانية ترد بشدة على بيان مجلس تعاون دول الخليج الفارسي    تزامنا مع زيارة مسؤول أمريكي رفيع.. تايوان تبعد مقاتلات صينية من أجوائها    كورونا يحصد أرواح 731 ألفا حول العالم وعدد المصابين يقترب من 20 مليونا    روسيا تسجل 70 وفاة و5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    الكويت.. خطط لترحيل 360 ألف عامل أجنبي على المدى القصير    مقتل ثمانية أشخاص بينهم ستة سياح فرنسيين بأيدي مسلحين في النيجر    رئيس الجمهورية: المرحلة الحالية تتطلب تنشيط العمل الاستخباري    سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات    النزاهة : صدور أمر قبض لرئيس هيئة استثمار كركوك لمخالفاتٍ بمشروع سكني    الاطاحة بمسؤولين اثنين عن الدعم اللوجستي لداعش في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


السامرائي يدعو الكويت الى اتخاذ موقفا ايجابيا في ملف العلاقات الثنائية

المصدر: 

دعا رئيس مجلس النواب اياد السامرائي الكويت الى اتخاذ موقفا ايجابيا في ملف العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد السامرائي في مؤتمر صحفي عقده الاثنين في بغداد على حرص البرلمان والشعب العراقي على افضل علاقة بين العراق والكويت على كافة الصعد.
وتطرق السامرائي الى التصريحات الاخيرة التي صدرت عن بعض الساسة الكويتيين بالعمل على ابقاء العراق ضمن البند السابع قائلا ان العراقيون يقفون متألمون من بعض الخطوات التي تصدر من دولة الكويت على المستوى الشعبي او البرلماني او الحكومي، داعيا الى دبلوماسية نشطة من الجانبين لاذابة الجليد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني