حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم يوجه بوضع خطط لمكافحة جرائم الخطف

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وجّه رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، اليوم بضرورة وضع خطط فعالة لمكافحة جرائم الخطف والابتزاز المسلح وكافة أشكال الجريمة المنظمة.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان معصوم "استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاثنين، وزير الداخلية الجديد قاسم الأعرجي والوفد الرفيع المستوى المرافق له، ووجه بالتركيز على اعتماد احدث أساليب التدريب على في إعداد الكوادر الأمنية الجديدة فضلا عن توظيف التقنيات المتطورة في النشاط الاستخباري وفي انجاز معاملات المواطنين واحتياجاتهم".
وأشار إلى أن "وزارة الداخلية تتحمل عبئا كبيرا في حماية أمن المواطنين والبلاد ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة،" داعيا إلى "تقديم كل الدعم لعمل الوزارة في ظل التحديات التي تمر بها البلاد".
من جانبه قدم وزير الداخلية والوفد المرافق له عرضا عن مجمل خطط وأنشطة الوزارة في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن وانجاز معاملات المواطنين مؤكدا أن الوزارة ماضية في إجراءاتها الإصلاحية من أجل تنشيط قابليات منتسبيها من اجل انجاز مهماتها كافة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني