الخارجية الايرانية ترد بشدة على بيان مجلس تعاون دول الخليج الفارسي    تزامنا مع زيارة مسؤول أمريكي رفيع.. تايوان تبعد مقاتلات صينية من أجوائها    كورونا يحصد أرواح 731 ألفا حول العالم وعدد المصابين يقترب من 20 مليونا    روسيا تسجل 70 وفاة و5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    الكويت.. خطط لترحيل 360 ألف عامل أجنبي على المدى القصير    مقتل ثمانية أشخاص بينهم ستة سياح فرنسيين بأيدي مسلحين في النيجر    رئيس الجمهورية: المرحلة الحالية تتطلب تنشيط العمل الاستخباري    سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات    النزاهة : صدور أمر قبض لرئيس هيئة استثمار كركوك لمخالفاتٍ بمشروع سكني    الاطاحة بمسؤولين اثنين عن الدعم اللوجستي لداعش في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم يوجه بوضع خطط لمكافحة جرائم الخطف

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وجّه رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، اليوم بضرورة وضع خطط فعالة لمكافحة جرائم الخطف والابتزاز المسلح وكافة أشكال الجريمة المنظمة.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان معصوم "استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاثنين، وزير الداخلية الجديد قاسم الأعرجي والوفد الرفيع المستوى المرافق له، ووجه بالتركيز على اعتماد احدث أساليب التدريب على في إعداد الكوادر الأمنية الجديدة فضلا عن توظيف التقنيات المتطورة في النشاط الاستخباري وفي انجاز معاملات المواطنين واحتياجاتهم".
وأشار إلى أن "وزارة الداخلية تتحمل عبئا كبيرا في حماية أمن المواطنين والبلاد ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة،" داعيا إلى "تقديم كل الدعم لعمل الوزارة في ظل التحديات التي تمر بها البلاد".
من جانبه قدم وزير الداخلية والوفد المرافق له عرضا عن مجمل خطط وأنشطة الوزارة في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن وانجاز معاملات المواطنين مؤكدا أن الوزارة ماضية في إجراءاتها الإصلاحية من أجل تنشيط قابليات منتسبيها من اجل انجاز مهماتها كافة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني