حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

أخبـــار العــالــم 


العدوان السعودي يحتجز 5 سفن محملة بمشتقات نفطية في طريقها إلى الحديدة

المصدر: قناة العالم

منعت قوات تحالف العدوان السعودي الأحد، 5 سفن محملة بالمشتقات النفطية من الوصول الى مينائي الحديدة ورأس عيسى في محافظة الحديدة في اليمن.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر في مؤسسة موانئ البحر الأحمر السعودية قوله: "إن قوات التحالف اعترضت 3 سفن، وهي "فولك بيوتي ديزل"، و"فولك الجنت ديزل وبترول"، و"ليدي سارة بترول"، أثناء توجهها إلى ميناء الحديدة".

وأضاف المصدر أن قوات العدوان احتجزت أيضا سفينتي "أم أر ناتوليس ديزل" و"سلاوان ديزل" في طريقهما إلى ميناء رأس عيسى التابع لمديرية الصليف في الحديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع السفن في هذه المنطقة تخضع، منذ إطلاق تحالف العدوان السعودي اعتداءاته على اليمن في 26 آذار/مارس 2015، للتفتيش الدقيق في جيبوتي من قبل الأمم المتحدة، وتمنح بعد ذلك تصريحا من قوات العدوان للتوجه إلى الموانئ اليمنية.

وفرض تحالف العدوان السعودي منذ بدء عملياته العسكرية، حصارا على معظم الأراضي اليمنية بما في ذلك العاصمة صنعاء، فيما تصف تقارير الأمم المتحدة الوضع الانساني في اليمن بالكارثي نتيجة الحصار وتواصل غارات العدوان وعمليات القتال.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني