إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


وزير التعليم يبحث مع السفير الجزائري تطوير التعاون الثقافي والعلمي بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، مع السفير الجزائري في بغداد عبد القادر بن شاعة تطوير التعاون الثقافي والعلمي بين البلدين.

وافاد اعلام وزارة التعليم في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " وزير التعليم اكد خلال اللقاء حرص العراق على الافادة من تجارب الدول التي حققت تطورا في منظومة التعليم العالي وتوظيفها في الجامعات العراقية".

وقال العيسى ان "الوزارة تسعى الى فتح اطر جديدة للتعاون العلمي والثقافي عبر ابرام مذكرات التفاهم بين الجامعات العراقية ونظيراتها الجزائرية والتي ستعمل على تبادل الخبرات الاكاديمية واقامة المؤتمرات والورش وتعزيز البحث العلمي المشترك".

من جهته ابدى السفير الجزائري في بغداد عبد القادر بن شاعة استعداد بلاده لابرام مذكرات التفاهم بين الجامعات العراقية والجزائية والتي ستؤسس لمزيد من التعاون العلمي والثقافي، مشيدا بالقدرات العلمية العراقية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني