الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مجموعة حديدية للعراق ببطولة آسيا للكرة الشاطئية

المصدر: الفرات نيوز

أوقعت قرعة بطولة آسيا لكرة قدم الشاطئية، التي جرت صباح اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، العراق بالمجموعة الثالثة، إلى جانب اليابان، والإمارات، وقطر.
وستقام منافسات البطولة، بمدينة كوالا تيرنجانو الماليزية، خلال الفترة من 4 إلى 11 آذار/ مارس المقبل، ويتأهل للدور نصف النهائي، الأول عن كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني بالمجموعات الثلاث.
وستحصل أول ثلاث منتخبات في البطولة على بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 التي تقام في جزر الباهاما في نيسان/أبريل المقبل.
وقال راشد داوود، مدرب المنتخب العراقي في تصريح صحفي، "القرعة صعبة، وعلينا أن نجتهد خلال هذه الفترة، ونكثف من الحصص التدريبية، ونجري مباريات عالية المستوى من أجل مجاراة منتخبات المجموعة".
وناشد داوود، القائمين على الكرة الشاطئية، إقامة معسكر، خلال فبراير/شباط المقبل، تتخلله مباريات تجريبية قوية.
وطالب داوود، أن يكون المعسكر في لبنان من أجل ضمان المباريات الودية، أو في ماليزيا قبل البطولة بأيام قليلة لأجل الوقوف على جاهزية اللاعبين، ودخولهم في أجواء المنافسة الحقيقية للبطولة؛ لأن أغلب اللاعبين جدد، ويحتاجون لأجواء غير منافسات الدوري، أو الكأس، والمشاركات الخارجية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني