النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بيلباو وبرشلونة في مباراة قوية ضمن كأس ملك اسبانيا اليوم

المصدر: الفرات نيوز

في كأس ملك أسبانيا تختتم، اليوم الخميس، مباريات الذهاب فى دور الـ16 من البطولة حيث يستضيف فريق أتلتيك بيلباو على ملعبه سان ماميس فريق برشلونة في مباراة قوية يسعى فيها كلا الفريقين الى تحقيق الفوز.

حيث سيسعى بيلباو الى إيقاف تفوق البارسا عليه في المباريات الاخيرة حيث تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز في المباريات الخمسة الاخيرة بين الفريقين.
بيلباو متسلحا بعاملي الارض والجمهور في مواجهة فريق برشلونة بمهمة لن تكون سهله على أصحاب الارض الساعين الى إيقاف تفوق الفريق الكتالوني عليهم فى المباريات الاخيرة، حيث تمكن ميسي ورفاقه من تحقيق الفوز على أدوريز ورفاقه في المباريات الخمسة الاخيرة على كافة البطولات وآخرها المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوي الموسم الحالي على نفس ملعب مباراة اليوم والتي تمكن البارسا من الفوز بها بهدف دون رد عن طريق إيفان راكيتيش،
بيلباو تمكن من الصعود الى دور الستة عشر في البطولة بتخطيه فريق راسينغ سانتاندير في دور ال32.
وعلى الجانب الاخر فريق برشلونة يسعى الى مواصلة تفوقه على بيلباو والعودة من سان ماميس بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة على ملعبه في الكامب نو، البلوغرانا تمكنوا من الوصول الى دور الـ16 في الكأس بتخطيه فريق إيركوليس بدور ال32 بتعادلهم في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق على ملعب هيركوليس قبل أن تنتهي مباراة الاياب بينهما على ملعب الكامب نو بسبعة أهداف دون رد عن طريق توران "هاتريك" وهدف لكلا من لوكاس ديني وراكيتيش وباكو ألكاسير ورافينها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني