هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على الرؤوس المدبرة للهجوم على مركز الشرطة في سامراء

المصدر: الفرات نيوز

ألقت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، القبض على العقل المدبر ومسؤول المضافة التي انطلق منها الانتحاريون الذين استهدفوا مركز شرطة المتوكل شرقي سامراء، بعد أن تم استهدافها فجر اليوم.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مسؤول قاطع عمليات سامراء الحاج أبو زهراء السعيدي قوله ان "قوات الحشد الشعبي تمكنت في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم من استهداف المضافة التي إنطلق منها إنتحاريو أمس وقد تم إلقاء القبض على العقل المدبر للهجوم بإلاضافة إلى مسؤول المضافة التي انطلق منها الإرهابيون”.
وأضاف السعيدي انه “تم تسليم الارهابييّن إلى القوات الأمنية لاتخاذ اللازم”، مُشيراً إلى ان “الوضع في سامراء المقدسة هو تحت سيطرة القوات الأمنية وسرايا السلام”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني