التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تعلن مجموع الكميات المصدرة من المكثفات والغاز السائل خلال العام الماضي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت وزارة النفط عن مجموع الكميات المصدرة من المكثفات والغاز السائل الفائض عن حاجة العراق خلال عام 2016 الماضي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان له تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان "مجموع الكميات التي تم تصديرها من قبل شركة غاز البصرة من مادة المكثفات خلال العام 2016 الماضي بلغ 26 الفا و861 مترا مكعبا، مضيفا ان مجموع الكميات المصدرة من مادة الغاز السائل الفائض عن حاجة العراق للعام 2016 الماضي بلغت 30 الفا و341 طناً .
واضاف جهاد ان "اول شحنة من المكثفات تم تصديرها كانت بتاريخ 20/اذار /2016 بكمية 10 الاف متر مكعب ، وان الشحنة الاخيرة قد تم تصديرها نهاية شهر كانون الاول للعام الماضي بكمية 22 الف و624 متر مكعب اي بما يعادل 14 الف و814 طناً مترياً ، مشيرا ان اول شحنة من مادة الغاز السائل تم تصديرها في 20/ تموز /2016 الماضي وان الشحنة الاخيرة للعام الماضي قد تم تصديرها كانت في 18 /تشرين الاول /2016 الماضي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني