هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري والياور يبحثان عمليات تحرير الموصل وخطط برامج السلم المجتمعي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، مع رئيس حركة العدل والاصلاح عبد الله حميدي عجيل الياور، عمليات تحرير الموصل ودور العشائر في عملية التحرير ومسك الارض.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان "الجبوري استقبل الياور في مكتبه ببغداد وجرى خلال اللقاء بحث سير العمليات العسكرية في محافظة نينوى, ودور القوات الأمنية وأبناء العشائر في عملية التحرير ومسك الارض, وثمن المواقف البطولية التي تميزوا بها وجهودهم الكبيرة التي تكللت بتحرير عدد من مناطق المحافظة من سيطرة عصابات داعش الإرهابية".
واكد الرئيس الجبوري على اهمية اعطاء ملف اعمار المناطق المحررة واعادة النازحين اولوية قصوى, لافتا الى أهمية وضع خطط واضحة لبرامج السلم المجتمعي يتم التعاهد عليها للحفاظ على الوفاق السياسي والتعايش الاجتماعي للمدينة بعد التحرير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني