بعد عقد على توقيفه.. اليابان تعيد تشغيل مفاعل "فوكوشيما"    طفرة "دلتا" ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا    ثلاث ميزات سرية في "واتس آب" قد تحتاج إلى معرفتها    القوات الأفغانية تطلق حملة لاستعادة أجزاء من شمال البلاد من سيطرة "طالبان"    الولايات المتحدة.. إصلاح القانون الانتخابي يثير انقسامات حادة في مجلس الشيوخ    "دلتا" كورونا يعزل سيدني عن أستراليا    سلطنة عمان تطلق إقامة طويلة الأمد لجذب المستثمرين    الأمن الوطني يفكك شبكة لتزوير الهويات والمعاملات التقاعدية في الانبار    الكعبي يبحث مع السفير الروسي تسهيل قبول الطلبة العراقيين في موسكو    الكاظمي: المنافذ الحدودية من الملفات الناجحة في الأداء الحكومي   

أخبـــار العــالــم 


مقتل جندي وإصابة آخر في سرت

المصدر: RT

أعلن المركز الإعلامي لقوات البنيان المرصوص الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول مقتل جندي وإصابة آخر خلال هجمات انتحارية لمسلحي "داعش" في مدينة سرت.

وأوضح المركز الإعلامي أن مجموعة من الانتحاريين حاولت التسلل واختراق سرايا تابعة لقوات البنيان المرصوص أثناء قيامها بعمليات تمشيط واسعة لتأمين المدينة.

وأفاد المركز في وقت سابق بأن قوات عملية البنيان المرصوص تقوم بعمليات تمشيط واسعة في المناطق الصحراوية جنوبي سرت بدعم من طائرات سلاح الجو.

وكانت قوات البنيان المرصوص قد تمكنت مؤخرا من السيطرة التامة على مدينة سرت وانتزاعها من قبضة مسلحي تنظيم "داعش" وقتل لها خلال العمليات 720 عسكريا، وأصيب أكثر من 3 آلاف آخرين.

وبدأت العمليات العسكرية في منتصف مايو الماضي لتحرير سرت، ومنذ الأول من أغسطس، ساندت الطائرات الحربية الأمريكية القوات المحلية في هجماتها بشن مئات الغارات على مواقع مسلحي تنظيم "داعش" وآلياتهم بالمدينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني