دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخبـــار العــالــم 


مقتل جندي وإصابة آخر في سرت

المصدر: RT

أعلن المركز الإعلامي لقوات البنيان المرصوص الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول مقتل جندي وإصابة آخر خلال هجمات انتحارية لمسلحي "داعش" في مدينة سرت.

وأوضح المركز الإعلامي أن مجموعة من الانتحاريين حاولت التسلل واختراق سرايا تابعة لقوات البنيان المرصوص أثناء قيامها بعمليات تمشيط واسعة لتأمين المدينة.

وأفاد المركز في وقت سابق بأن قوات عملية البنيان المرصوص تقوم بعمليات تمشيط واسعة في المناطق الصحراوية جنوبي سرت بدعم من طائرات سلاح الجو.

وكانت قوات البنيان المرصوص قد تمكنت مؤخرا من السيطرة التامة على مدينة سرت وانتزاعها من قبضة مسلحي تنظيم "داعش" وقتل لها خلال العمليات 720 عسكريا، وأصيب أكثر من 3 آلاف آخرين.

وبدأت العمليات العسكرية في منتصف مايو الماضي لتحرير سرت، ومنذ الأول من أغسطس، ساندت الطائرات الحربية الأمريكية القوات المحلية في هجماتها بشن مئات الغارات على مواقع مسلحي تنظيم "داعش" وآلياتهم بالمدينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني