الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري وقايمقجي يؤكدان ضرورة إنطلاق العراق وتركيا نحو تعاون مثمر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أتفق رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ،اليوم الاحد، والسفير التركي فاروق قايمقجي على ضرورة انطلاق العراق وتركيا نحو تعاون مثمر.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الجبوري استقبل في مكتبه الرسمي، اليوم الاحد، قايمقجي وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين، وسبل فتح آفاق جديدة من التعاون بهدف تعزيز اواصر الصداقة والعمل المشترك".
واضاف ان "الجانبين بحثا مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في عموم المنطقة واهمية تعاون المجتمع الدولي في مكافحة الارهاب والحد من انتشار عصاباته الاجرامية".
واشار البيان الى ان "الطرفين اتفقا حول ضرورة الانطلاق نحو تعاون مثمر بين العراق وتركيا على ضوء المصالح المشتركة وعلى النحو الذي يحفظ امن وسلامة البلدين ويحقق مصلحة شعبيهما".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني