خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


نائب كردي: عمليات التحرير أبرز أحداث 2016 والأسوأ اقتحام البرلمان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عد النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني ماجد شنكالي، عمليات التحرير للمناطق المحتلة من عصابات داعش الارهابية هي الحدث الأبرز في عام 2016.

وقال شنكالي لوكالة كل العراق [أين]، ان "أفضل حدث في 2016 هو تحرير أجزاء كبيرة من محافظة الانبار والبدء بعمليات تحرير نينوى وتحرير مناطق واسعة منها".
وأضاف، "أما الحدث الأسوأ في 2016 هو الخلافات الكبيرة الموجودة بين الكتل السياسية واقتحام مبنى مجلس النواب ورئاسة مجلس الوزراء الذي كان تجاوزا على هيبة الدولة".
وتابع شنكالي "توقعاتنا لعام 2017 نهاية لعصابات داعش الارهابية وتحسن الوضع الاقتصادي بارتفاع أسعار النفط وان كانت بنسبة ليست بالكبيرة بعد اتفاق اوبك على تجميد الانتاج".
وكان مجلس النواب قد شهد في 30 من نيسان الماضي اقتحام المتظاهرين واعتصام لعدد من النواب وتعرض عدد منهم الى الاعتداء والضرب بينهم عضو هيأة رئاسة مجلس النواب آرام الشيخ محمد، وقررت على أثرها كتل سياسية بينها كردية مقاطعة الجلسات، لحين انتهاء الازمة التي استمرت لنحو شهر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني