الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


نائب كردي: عمليات التحرير أبرز أحداث 2016 والأسوأ اقتحام البرلمان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عد النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني ماجد شنكالي، عمليات التحرير للمناطق المحتلة من عصابات داعش الارهابية هي الحدث الأبرز في عام 2016.

وقال شنكالي لوكالة كل العراق [أين]، ان "أفضل حدث في 2016 هو تحرير أجزاء كبيرة من محافظة الانبار والبدء بعمليات تحرير نينوى وتحرير مناطق واسعة منها".
وأضاف، "أما الحدث الأسوأ في 2016 هو الخلافات الكبيرة الموجودة بين الكتل السياسية واقتحام مبنى مجلس النواب ورئاسة مجلس الوزراء الذي كان تجاوزا على هيبة الدولة".
وتابع شنكالي "توقعاتنا لعام 2017 نهاية لعصابات داعش الارهابية وتحسن الوضع الاقتصادي بارتفاع أسعار النفط وان كانت بنسبة ليست بالكبيرة بعد اتفاق اوبك على تجميد الانتاج".
وكان مجلس النواب قد شهد في 30 من نيسان الماضي اقتحام المتظاهرين واعتصام لعدد من النواب وتعرض عدد منهم الى الاعتداء والضرب بينهم عضو هيأة رئاسة مجلس النواب آرام الشيخ محمد، وقررت على أثرها كتل سياسية بينها كردية مقاطعة الجلسات، لحين انتهاء الازمة التي استمرت لنحو شهر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني