خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


حمودي يهنيء المسيحيين بأعياد الميلاد ويعتبرهم شركاء الوطن والنصر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي ان المكون المسيحي شريك اصيل واساس في الوطن وفي تحقيق النصر.

ووجه حمودي في برقية تهنئة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منها للطائفة المسيحية في العراق والعالم بمناسبة احتفالات اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية".
وقال اطيب التهاني للإخوة المسيحيين وابناء شعبنا الواحد ، متمنيآ لهم عامآ مليئآ بالسلام والرفاهية وهم يتطلعون لبناء عراق موحد وآمن ، بعيد عن الارهاب، تتجسد فيه روح الأخوة والتآلف وتعزيز روح المواطنة والعيش المشترك".
واضاف ان "المكون المسيحي شريك اصيل واساس في الوطن وفي تحقيق النصر ايضآ ، واثبتوا ذلك ميدانيآ من خلال مشاركتهم في الحشد وتحرير مناطقهم من داعش، كما نشيد بتضامنهم ومساهمتهم في زيارة اربعينية الإمام الحسين[ع]" .
واختتم عضو هيأة الرئاسة بالقول "عندما نستذكر ونشيد بمواقف اخوتنا المسيحيين في كل مناسبة، لم نكن بعيدين عن التأسي بالسيد المسيح [ع] والتحلي بسمو اخلاقه وصفائه ، والتذكير بمسيرة الانبياء الواحدة والمتكاملة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني