الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مجلس ذي قار:موازنة 2017 كمثيلاتها السابقة والمشاريع المتوقفة لن ترى النور

المصدر: الفرات نيوز

رأى عضو مجلس محافظة ذي قار رجاح العبودي، ميزانية 2017 كمثيلاتها السابقات، والمشاريع المتوقفة لن ترى النور من دون توفر السيولة المالية لانجازها.

وقال العبودي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" محافظة ذي قار معدمة الخدمات، حيث لم توفر لها سيولة مالية في موازنتي {2015-2016} لانجاز المشاريع المتلكئة والمتوقفة كمستشفى تركي ذات الـ{400} سرير وبنايات في الجامعة وتقاطع الاسكان".

واشار الى" اننا نتمنى ان ترى تلك المشاريع النور في عام 2017".

يشار الى ان عدد من المسؤولين والمعنيين بالامر حذروا من تفاقم الاوضاع الخدمية والاقتصادية في محافظة ذي قار نهاية العام الجاري ومطلع العام المقبل على خلفية الازمة المالية الحالية وعدم حصول المحافظة على تخصيصاتها من الموازنة العامة.
وكان مجلس النواب قد صوت في وقت سابق على قانون الموازنة الاتحادية لعام 2017.
وبحسب مشروع قانون الموازنة الذي تم إرساله من مجلس الوزراء إلى البرلمان فان الإيرادات المتوقعة 79 مليار دينار، وبسعر 42 دولار للبرميل الواحد، وبنسبة 3 ملايين و750 الف برميل يومياً، وبسعر صرف 1182 للدولار الواحد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني