خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مجلس ذي قار:موازنة 2017 كمثيلاتها السابقة والمشاريع المتوقفة لن ترى النور

المصدر: الفرات نيوز

رأى عضو مجلس محافظة ذي قار رجاح العبودي، ميزانية 2017 كمثيلاتها السابقات، والمشاريع المتوقفة لن ترى النور من دون توفر السيولة المالية لانجازها.

وقال العبودي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" محافظة ذي قار معدمة الخدمات، حيث لم توفر لها سيولة مالية في موازنتي {2015-2016} لانجاز المشاريع المتلكئة والمتوقفة كمستشفى تركي ذات الـ{400} سرير وبنايات في الجامعة وتقاطع الاسكان".

واشار الى" اننا نتمنى ان ترى تلك المشاريع النور في عام 2017".

يشار الى ان عدد من المسؤولين والمعنيين بالامر حذروا من تفاقم الاوضاع الخدمية والاقتصادية في محافظة ذي قار نهاية العام الجاري ومطلع العام المقبل على خلفية الازمة المالية الحالية وعدم حصول المحافظة على تخصيصاتها من الموازنة العامة.
وكان مجلس النواب قد صوت في وقت سابق على قانون الموازنة الاتحادية لعام 2017.
وبحسب مشروع قانون الموازنة الذي تم إرساله من مجلس الوزراء إلى البرلمان فان الإيرادات المتوقعة 79 مليار دينار، وبسعر 42 دولار للبرميل الواحد، وبنسبة 3 ملايين و750 الف برميل يومياً، وبسعر صرف 1182 للدولار الواحد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني