خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


نائب يدعو لتوزيع الموارد للمحافظات على أساس النسب السكانية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دعا النائب عن التحالف الوطني حيدر الفوادي، اليوم السبت، الى توزيع الموارد للمحافظات على أساس النسب السكانية. وقال الفوادي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان "التسوية الوطنية يجب ان تكون من موقع القوة وهي عدم القبول بأي ابتزاز او مزايدات او مطالبات خارج إطار الدستور ويكون التوزيع العادل للحقوق لكل مكونات الشعب العراقي وعدم التنازل عن اي حق من حقوق الشيعة بالوقت الذي نعطي حقوق الآخرين".
واضاف انه" من الضروري ان تشمل الإيمان المطلق بالعملية السياسية بمعنى لا نقبل بأن تكون موجود في المؤسسات الدستورية وتلعب دور المعارض ويجب ان تنتهي ظاهرة التفجيرات والانتحاريين والابتعاد عن دور الجندي الذي يخوض المعركة بالوكالة عن الدول الإقليمية".
وبين ان" الشيعة عرب ولن نقبل الطعن بعروبتنا من قبيل الفرس والمجوس لا احد يزايد علينا والتوازن يجب ان يحفظ لا ان نعطي للآخرين اكثر من حجمهم على سبيل المجاملة وضرورة ان تشمل ايضاً توزيع الموارد للمحافظات على أساس النسب السكانية والبديل عن الحرب والقتال هو البدء بالبناء والإعمار وتحريك القطاع الخاص والمختلط وإطلاق العنان للاقتصاد الموازي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني