خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخبـــار العــالــم 


استشهاد شخصين وإصابة 33 بانفجار مستودع ذخيرة شرق حلب

المصدر: قناة العالم

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي السكري بمدينة حلب إلى شهيدين وإصابة 33 شخصا بجروح 4 منهم بحالة خطرة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا “باستشهاد شخصين وإصابة 33 آخرين بجروح 4 منهم بحالة خطرة نتيجة انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية في مدرسة زكي جمعة للتعليم الأساسي وأحد الأبنية المجاورة للمدرسة في حي السكري”. وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم كانت المجموعات الإرهابية زرعتها في مدرسة زكي جمعة للتعليم الأساسي بحي السكري ما تسبب “بإصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة”. وأشار مراسل سانا إلى أن “أصوات الانفجارات التي سمعت في حي السكري ناتجة عن انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة التي خلفها الإرهابيون قبل انسحابهم من حي السكري”. وتقوم وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في الشوارع والساحات والمنازل من أحياء مدينة حلب الشرقية التي أعلن الخميس الماضي عودة الأمن والأمان إليها وتحريرها من الإرهاب لتعود بعد ذلك مئات العائلات إلى منازلها التي هجرهم منها الإرهابيون. وتلجأ التنظيمات الإرهابية إلى زرع العبوات الناسفة والألغام في الأراضي الزراعية وتفخيخ المنازل في المناطق التي تندحر منها في محاولة منها لدب الذعر والهلع في نفوس المواطنين لمنعهم من العودة إلى منازلهم التي هجرتهم منها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني