عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخبـــار العــالــم 


خلال 3 أيام.. مقتل 89 مرتزقا بينهم قيادات واصابة العشرات في "نهم"

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل العالم من اليمن، ان مصدرا عسكريا يمنيا أكد مقتل 89 من مرتزقة العدوان السعودي بينهم7 قياديين وإصابة العشرات خلال 3 أيام الماضية بنهم.

تصدت القوات اليمنية المشتركة اليوم السبت، لزحف هو السادس من نوعه خلال اليومين الماضيين لمرتزقة العدوان السعودي بإتجاه منطقة المدفون بـ"نهم" موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد مصدر عسكري يمني لقناة العالم، مقتل 89 عنصرا من مرتزقة السعودية بينهم 7 قيادات وإصابة العشرات خلال مواجهات عنيفة بمناطق نهم في اليومين الماضيين.

وأشار المصدر الى أن طيران تحالف العدوان السعودي شن أكثر من 150 غارة جوية على مناطق متفرقة بنهم لإسناد زحوفات المرتزقة مستخدما قنابل عنقودية على جبل القتب والمدفون.

ولفت المصدر الى أن عشرات الجثث لاتزال مرمية بشعاب ووديان مديرية نهم بعد فرار المرتزقة.

وكانت القوات اليمنية المشتركة قد إستقدمت تعزيزات الى جبهة نهم بالتزامن مع تحشيدات كبيرة للمرتزقة.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني