المنتخب الوطني يلاقي أوزبكستان ودياً في طشقند    لجنة المنتخبات تحدد موعد اختيار مدرب الأولمبي    قائد الناتو يوضح مهام البعثة في العراق ويرجح توسيع أنتشارها    مدرب الصناعات: نراهن على سلاحين لإيقاف القوة الجوية    وزير النفط من موسكو: الاتفاق على توريد مليون جرعة من اللقاح الروسي    بارزاني لرئيس الائتلاف السوري: قلقون من انتهاكات وخروقات عفرين    الرئيس روحاني: الوكالة الدولية للطاقة الذرية ليست مكاناً للألاعيب السياسية    أسعار الذهب ترتفع عن أدنى مستوى في 9 أشهر    منظمة الصحة العالمية تعلن عن عودة انتشار فيروس كورونا في وسط وشرق أوروبا    الأمن الوطني يطيح بعنصرين من مايسمى ديوان غنائم داعش بنينوى   

أخبـــار العــالــم 


أنقرة تعلن تصفية 68 "داعشيا" في إطار "درع الفرات"

المصدر: RT

أعلن الجيش التركي، السبت 24 ديسمبر/كانون الأول، القضاء على 68 عنصرا من "داعش" خلال عملية "درع الفرات"، التي يتم تنفيذها حاليا في مدينة الباب السورية، منذ ليلة الجمعة.

وقالت هيئة الأركان العامة التركية في بيان لها إنه تم تدمير 141 هدفا للتنظيم، بما في ذلك مقر قيادة عسكري في إطار عملية درع الفرات.

وأضافت أن مقاتلين اثنين من الجيش السوري الحر قتلا، وأصيب آخر باشتباك مع إرهابيي التنظيم. كما أكدت أنه تم تدمير طائرة دون طيار وعربة مدرعة خلال العمليات.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش التركي كان قد أطلق في شهر أغسطس/آب الماضي عملية "درع الفرات" بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، دعما لقوات "الجيش السوري الحر" ولتطهير المناطق الحدودية التركية من المنظمات الإرهابية، وخاصة "داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني