مقتل 20 شخصا وإصابة 30 إثر انفجار سيارة ملغومة في مقديشو    لماذا السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا شديدة العدوى؟    النفط يصل أعلى مستوياته منذ نحو 14 شهرا    شركة يابانية تخترع "بطاقات مصرفية مضادة للفيروسات"    هابل يحلّ لغز تعتيم نجم وحش في مجرة الكلب الأكبر    طريقة جديدة لتحديد العمر البيولوجي بدقة    عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال    وضعيات في اليوغا تساعد على تخفيف التوتر وتقليل الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدة!    الصحة العالمية تحذر من احتمال وقوع موجتين ثالثة ورابعة لجائحة كورونا    باحثون يكتشفون تهديدا خطيرا للتدخين مرتبطا بـ"كوفيد-19"   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يؤكد تحرير ثلثي الموصل

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، السبت، انه تم تحرير ثلثي مدينة الموصل، لافتاً الى انه سيتم تحقيق النصر النهائي قريبا.

ونقل بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، اليوم، خلال كلمة له، " في قمة الشباب العربي التي اقامها مجلس الشباب العراقي في بغداد، برعاية جامعة الدول العربية وتحت عنوان تأثير الارهاب في الشباب العربي".
ورحب رئيس الوزراء "بالضيوف في بغداد الصامدة بوجه الارهاب والتي اراد لها الارهاب ان تتدمر وتعيش حالة من الضياع الا ان شبابنا تصدوا لهذه العصابات ولهذه التوجهات الخطيرة حيث ان شبابنا صنع النصر لحاضرنا ومستقبلنا".
واكد العبادي بحسب البيان ان "اكبر ضربة تلقتها عصابات داعش الارهابية تمثلت بتوحدنا لانها تراهن على تمزيق الاوطان بالتفرقة بين المكونات"، داعيا "الدول التي تشعر بالامان الى الحذر من الخطر المحدق بها بسبب هذه العصابات".
واشار الى "اننا حاليا في الموصل نقاتل الارهاب وهدفنا الاكبر تحرير الانسان حيث حررنا ثلثي المحافظة وسنحقق النصر النهائي قريبا".
واوضح العبادي ان "تنوع مكونات البلد مصدر فخر وقوة لنا وهو مدعاة للتزايد والتكامل والتقدم"، مشيرا الى ان "شبابنا يقاتلون من جميع مكونات البلد دفاعا عن بلدنا ومقدساتنا وابناءنا واختلط الشيب بالشباب ومن جميع الطوائف والمكونات في حربهم ضد العصابات الارهابية".
وتابع رئيس الوزراء انه "في الوقت الذي نحرر الوطن من هذه العصابات نقوم في نفس الوقت باعادة الاستقرار وازالة الالغام والعبوات واعادة الحياة للمناطق المحررة لكي يعود ابناء الوطن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني