عجز قياسي في الميزانية الأميركية والقادم أسوأ    الطاعون الدبلي يودي بحياة شاب في منغوليا ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!    محكمة العدل الدولية تحكم لصالح قطر في قضية الحظر الجوي المفروض عليها    الخطابي: رئيس الوزراء وعد بدعم مشاريع كربلاء وإعطاء صلاحيات مهمة لها    سكان بنغالور الهندية يستعدون لإغلاق جديد ومؤشرات اقتصادية مقلقة عالمياً بسبب كوفيد-19    القانونية النيابية تكشف عن مرتكزات اجتماع اللجنة التحقيقية بملفات الكهرباء    الصحة تعلن شفاء 3784 حالة وتسجل2022 إصابة جديدة بكورونا    مستشار الأمن الوطني: سنعمل على تقديم الخدمة للمواطنين وتعزيز العلاقات    الكاظمي: لدينا خطة إصلاحية لتعظيم موارد الدولة    موجة كورونا الثانية "ترعب" بريطانيا.. وتوقعات قاتمة للوفيات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


وزير الشباب: الوزارة ستقيم نصبا تذكاريا للراحل عمو بابا

المصدر: 

كشف وزير الرياضة والشباب جاسم محمد جعفر عن عزم الوزارة على إقامة نصب تذكاري لشيخ المدربين العراقيين الراحل عمو بابا، مؤكدا إيلاء المزيد من الاهتمام والدعم للمدرسة الكروية التي أسسها الراحل.
وأعرب جعفر عن حزنه لرحيل أحد أبرز رواد الرياضة العراقية، مقدما تعازيه للرياضيين ومحبي الرياضة في العراق برحيل أسطورة كرة القدم العراقية الراحل عمو بابا.
وشدد جعفر على أهمية دعم المدرسة الكروية التي تحمل اسم عمو بابا في رفد الرياضة بالطاقات الشابة، مؤكدا أن وزارته ستولي أكثر من 500 شاب من تلاميذ مدرسة عمو بابا الكروية الاهتمام اللازم.
وفي معرض رده على سؤال بشأن هدف زيارته للممكة المتحدة، قال جعفر إن الهدف هو زيارة مجموعة من الملاعب الجديدة المتطورة في بريطانيا ولندن بالذات في إطار الاستعداد لبناء المدينة الرياضية في البصرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني