ماذا يحدث للجسم بعد شرب الماء الدافئ مع الليمون لمدة شهرين    بمشاركة (120) حافظة: طالبةٌ من معهد القرآن الكريم النسويّ تحصل على مرتبةٍ متقدّمة في مسابقةٍ قرآنيّة دوليّة    الذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكية    روحاني لماكرون: على اوروبا ألا تقع في الفخ الامريكي    وزارة العمل: رصد نحو 12 ألفًا ممن لديهم رواتب مزدوجة    الزراعة: توجّه لتشجيع القطاع الاستثماري    أسوأ ركود اقتصادي في بريطانيا بسبب تداعيات كوفيد-19 وشكوك حول انتخابات نيوزيلندا    وزارة الصناعة: طلب كويتي على الحصى والأسمنت العراقي    بروتوكول تعاون بين اللجنة الدولية للمفقودين ودائرتي الطب العدلي والمقابر الجماعية    الناطق باسم القائد العام: القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة ‎الموصل   

أخبـــار العــالــم 


الجيش الباكستاني يسيطر على كبرى مدن منطقة سوات

المصدر: قناة العالم

اعلن الجيش الباكستاني السبت انه استعاد السيطرة على مينغورا كبرى مدن منطقة سوات (شمال غرب) بعد معارك ضارية مع مسلحي جماعة طالبان، ما يشكل انجازا مهما في الهجوم الذي يشنه على المسلحين منذ حوالى شهر.
وقال المتحدث العسكري الجنرال اطهر عباس ان الوضع في مينغورا "بات مستقرا". واضاف ان "قوات الامن تسيطر على المدينة. لقد انتهت معركة مينغورا".كما دعا الجيش سكان مدينة شربغ غربي البلاد الى ترك المدينة تحسبا لهجوم قد يشنه على المقاتلين في المنطقة.
ويبلغ عدد سكان مينغورا التي سيطر عليها المسلحون المرتبطون بتنظيم القاعدة، في الظروف العادية حوالى 300 الف نسمة، غير ان المدنية اخليت من جميع سكانها تقريبا في الاسبوعين الاخيرين.
وشن الجيش في 26 نيسان/ابريل هجوما واسع النطاق "لتطهير" وادي سوات ومحيطه من عناصر جماعة طالبان الذين سيطروا على المنطقة تدريجيا منذ سنتين بعدما كانت القبلة السياحية الاولى في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني