تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على سارقين وقتلة في ميسان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نفذت مفارز قسم شرطة حطين التابعة إلى مديرية الشرطة، اليوم الأربعاء، حملة تنفيذ أوامر قبض أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية معدة من القضاء بينها القتل والسرقات.

وقال قائد شرطة ميسان العميد نزار الساعدي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "مفارز مركز شرطة الصدر التابعة إلى قسم شرطة حطين تمكنت خلال تنفيذ أوامر القبض على 5 متهمين بجرائم تباينت بين القتل العمد والسرقات وقضايا جنائية أخرى في مناطق متفرقة من مركز المحافظة وان التحقيق جار مع المتهمين لإكمال الإجراءات القانونية بغية إحالتهم إلى القضاء".
ولفت إلى ان "أقسام شرطة المحافظة مستمرة في تنفيذ الخطط الأمنية التي وضعت في الآونة الأخيرة لتنفيذ جميع أوامر القبض الصادرة من القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني