التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على سارقين وقتلة في ميسان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نفذت مفارز قسم شرطة حطين التابعة إلى مديرية الشرطة، اليوم الأربعاء، حملة تنفيذ أوامر قبض أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية معدة من القضاء بينها القتل والسرقات.

وقال قائد شرطة ميسان العميد نزار الساعدي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "مفارز مركز شرطة الصدر التابعة إلى قسم شرطة حطين تمكنت خلال تنفيذ أوامر القبض على 5 متهمين بجرائم تباينت بين القتل العمد والسرقات وقضايا جنائية أخرى في مناطق متفرقة من مركز المحافظة وان التحقيق جار مع المتهمين لإكمال الإجراءات القانونية بغية إحالتهم إلى القضاء".
ولفت إلى ان "أقسام شرطة المحافظة مستمرة في تنفيذ الخطط الأمنية التي وضعت في الآونة الأخيرة لتنفيذ جميع أوامر القبض الصادرة من القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني