إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


قائد بمكافحة الارهاب يرجح اقتحام مركز الموصل مطلع الأسبوع المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

رجح قائد قوات النخبة الثانية في جهاز مكافحة الارهاب اللواء الركن معن السعدي، اليوم الاحد، اقتحام القطعات الأمنية لمدينة الموصل مطلع الأسبوع المقبل.

وذكر السعدي لوكالة كل العراق [أين] ان "القوات الأمنية تنتظر وصول القطعات العسكرية من باقي محاور العمليات لتتمكن من اقتحام المدينة"، لافتا الى انه "من الممكن ان تقتحم القوات الأمنية مدينة الموصل من جميع المحاور الأسبوع المقبل".
و لفت الى "إمكانية تغيير التكتيكات العسكرية بالنسبة لمعارك مركز الموصل، علاوة على إمكانية وجود تغييرات انية".
وكان قائد النخبة الأولى اللواء الركن سامي العارضي اكد يوم امس لــ[أين] ان "منطقة واحدة تفصل القوات الأمنية عن مدينة الموصل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني