إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ الصغير: أردوغان كتلة من الطائفية البغيضة والمسعورة

المصدر: الفرات نيوز

عد القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بانه "كتلة من الطائفية البغيضة، بعد ان هدد الاخير بالرد عسكريا على قوات الحشد الشعبي خلال دخولها تلعفر في الموصل".

وقال الشيخ الصغير في بيان له، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان "أردوغان ليس نبيلا في حديثه عن تلعفر التركمانية، فحينما اغتصبت التلعفريات وعذبن وقتلن وهجرن يوم اجتياح داعش الارهابية لم يهتز له اي شارب".
واشار الى انه "ومع تقدم حشدنا المبارك في يوم اشتراكه في عمليات الموصل تذكر حقوق تركيا في تلعفر وحذر من وقوع الجريمة فيها، وكأن افعال داعش كانت نزهة!".
وقال "أردوغان كتلة من الطائفية البغيضة والمسعورة فحينما لاحظ ان قيادات داعش وازلامها من تلعفر كانت تلعفر منسية ولكنه تذكرها مع اقتراب بساطيل الحشد"، مبينا ان" منطق العثماني يؤكد ان تلعفر داعش أمان وان هجرت وقتلت عشرات الالاف من اهلها الشيعة ولكن تحريرها من داعش ارهاب".
يشار الى ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد حذر امس السبت، من أن أنقرة سيكون لها "رد مختلف" إذا ارتكبت قوات الحشد الشعبي أعمالا "إرهابية" في مدينة تلعفر. على حد قوله.
وانطلقت قوات الحشد الشعبي المتجحفلة، امس السبت، بالهجوم على مواقع تابعة لداعش جنوب غرب الموصل وصولا الى تلعفر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني