العلماء يقترحون طريقة جديدة لمكافحة السرطان    الأطباء اليابانيون: المشي السريع يطيل عمر الإنسان    وفد برلماني يصل الى كازخستان للمشاركة في اجتماع أورآسيا    الحلبوسي يبحث مع العطية توفير تخصيصات مالية لتأهيل طرق الحج البري    مقتل 35 مدنيا بحفل زفاف خلال هجوم للقوات الحكومية في أفغانستان    طهران تفرج عن الناقلة البريطانية المحتجزة لديها    العراق والصين يوقعان اليوم 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم    العراق يتلقى دعوة رسمية للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي {دافوس}    رقم مخيف للديون الخارجية على العراق وتحذير من مخاطرها    شرطة سلطنة عمان تصدر بيانا بعد القبض على أفراد عصابة من جنسية عربية   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ الصغير: أردوغان كتلة من الطائفية البغيضة والمسعورة

المصدر: الفرات نيوز

عد القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بانه "كتلة من الطائفية البغيضة، بعد ان هدد الاخير بالرد عسكريا على قوات الحشد الشعبي خلال دخولها تلعفر في الموصل".

وقال الشيخ الصغير في بيان له، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان "أردوغان ليس نبيلا في حديثه عن تلعفر التركمانية، فحينما اغتصبت التلعفريات وعذبن وقتلن وهجرن يوم اجتياح داعش الارهابية لم يهتز له اي شارب".
واشار الى انه "ومع تقدم حشدنا المبارك في يوم اشتراكه في عمليات الموصل تذكر حقوق تركيا في تلعفر وحذر من وقوع الجريمة فيها، وكأن افعال داعش كانت نزهة!".
وقال "أردوغان كتلة من الطائفية البغيضة والمسعورة فحينما لاحظ ان قيادات داعش وازلامها من تلعفر كانت تلعفر منسية ولكنه تذكرها مع اقتراب بساطيل الحشد"، مبينا ان" منطق العثماني يؤكد ان تلعفر داعش أمان وان هجرت وقتلت عشرات الالاف من اهلها الشيعة ولكن تحريرها من داعش ارهاب".
يشار الى ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد حذر امس السبت، من أن أنقرة سيكون لها "رد مختلف" إذا ارتكبت قوات الحشد الشعبي أعمالا "إرهابية" في مدينة تلعفر. على حد قوله.
وانطلقت قوات الحشد الشعبي المتجحفلة، امس السبت، بالهجوم على مواقع تابعة لداعش جنوب غرب الموصل وصولا الى تلعفر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني