هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخـبـار الـعــراق 


برهم صالح: قدمنا مقترحا رسميا للحكومة الاتحادية لحل مشكلة العقود النفطية

المصدر: 

قال رئيس حكومة اقليم كردستان برهم صالح اليوم الاثنين إن حكومته قدمت مقترحا رسميا إلى الحكومة الاتحادية من اجل حل مشكلة العقود النفطية.
وأوضح صالح أن المقترح طرح عدة طرق من أجل حل مشكلة العقود النفطية ومعاودة تصدير النفط من اقليم كردستان،مبينا أن رئيس الوزراء نوري المالكي ابلغه خلال اتصال هاتفي أن الحكومة الاتحادية في بغداد تدرس مقترحات حكومة اقليم كردستان من أجل حل المشكلة.
وفي معرض رده على سؤال حول الاوضاع الامنية في البلد، قال إن قوات كردستان تعمل باستمرار على استباب الامن في الاقليم في فترة اجراء الانتخابات، مبديا استعداد حكومته للتعاون مع القوات العراقية في المحافظات الاخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني