حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


برهم صالح: قدمنا مقترحا رسميا للحكومة الاتحادية لحل مشكلة العقود النفطية

المصدر: 

قال رئيس حكومة اقليم كردستان برهم صالح اليوم الاثنين إن حكومته قدمت مقترحا رسميا إلى الحكومة الاتحادية من اجل حل مشكلة العقود النفطية.
وأوضح صالح أن المقترح طرح عدة طرق من أجل حل مشكلة العقود النفطية ومعاودة تصدير النفط من اقليم كردستان،مبينا أن رئيس الوزراء نوري المالكي ابلغه خلال اتصال هاتفي أن الحكومة الاتحادية في بغداد تدرس مقترحات حكومة اقليم كردستان من أجل حل المشكلة.
وفي معرض رده على سؤال حول الاوضاع الامنية في البلد، قال إن قوات كردستان تعمل باستمرار على استباب الامن في الاقليم في فترة اجراء الانتخابات، مبديا استعداد حكومته للتعاون مع القوات العراقية في المحافظات الاخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني