بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض"    كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟    الجيش السوري ينتزع "حاس" الاستراتيجية مقتربا من أبرز معاقل النصرة جنوب إدلب    عراقجي يترأس الوفد الايراني في اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي بفيينا    اكتشاف أول كائن معروف لا يتنفس ويعيش بلا أكسجين!    التعليم تعلن اتخاذ اجراءات لمعالجة حالات الطلبة العراقيين في ايران    أعمال عنف في نيودلهي تلقي بثقلها على زيارة ترامب للهند ولا تقدم في الملف التجاري    مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك    الحشد يحبط تعرضاً لداعش في صلاح الدين    وزير صحة الإقليم: لدينا ألفا سائح تحت الحجر والفحص   

أخـبـار الـعــراق 


المساءلة والعدالة: الاسماء المستبدلة من قبل الكيانات لا يحق لهم الطعن

المصدر: 

ذكرت هيئة المساءلة والعدالة ان اسماء المشمولين بقانون الهيئة ممن يتم استبدالهم من قبل الكيانات لا يحق لهم الطعن بقرار الهيئة.
وقال مصدر مسؤول في ان الكيان الذي يستبدل مرشحا مستبعدا يلغي حق المرشح في الطعن او التمييز،مبينا ان نحو 60 اسما تم استبدالها من قبل الكيانات حتى الان، فيما قدم العشرات من المستبعدين الاخرين طعونا بالقرار.
وبشان الانباء التي تحدثت عن اعداد الهيئة قائمة جديدة تضم اكثر من 700 مرشح مشمول بقانون الهيئة، اوضح المصدر ان الهيئة تدرس ملفات اكثر من 700 مرشح، ولم تبت حتى الان باستبعاد مرشحين جدد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني