باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


المساءلة والعدالة: الاسماء المستبدلة من قبل الكيانات لا يحق لهم الطعن

المصدر: راديو دجلة

ذكرت هيئة المساءلة والعدالة ان اسماء المشمولين بقانون الهيئة ممن يتم استبدالهم من قبل الكيانات لا يحق لهم الطعن بقرار الهيئة.
وقال مصدر مسؤول في ان الكيان الذي يستبدل مرشحا مستبعدا يلغي حق المرشح في الطعن او التمييز،مبينا ان نحو 60 اسما تم استبدالها من قبل الكيانات حتى الان، فيما قدم العشرات من المستبعدين الاخرين طعونا بالقرار.
وبشان الانباء التي تحدثت عن اعداد الهيئة قائمة جديدة تضم اكثر من 700 مرشح مشمول بقانون الهيئة، اوضح المصدر ان الهيئة تدرس ملفات اكثر من 700 مرشح، ولم تبت حتى الان باستبعاد مرشحين جدد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني