الخارجية الايرانية ترد بشدة على بيان مجلس تعاون دول الخليج الفارسي    تزامنا مع زيارة مسؤول أمريكي رفيع.. تايوان تبعد مقاتلات صينية من أجوائها    كورونا يحصد أرواح 731 ألفا حول العالم وعدد المصابين يقترب من 20 مليونا    روسيا تسجل 70 وفاة و5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    الكويت.. خطط لترحيل 360 ألف عامل أجنبي على المدى القصير    مقتل ثمانية أشخاص بينهم ستة سياح فرنسيين بأيدي مسلحين في النيجر    رئيس الجمهورية: المرحلة الحالية تتطلب تنشيط العمل الاستخباري    سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات    النزاهة : صدور أمر قبض لرئيس هيئة استثمار كركوك لمخالفاتٍ بمشروع سكني    الاطاحة بمسؤولين اثنين عن الدعم اللوجستي لداعش في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ ميسان: التعديلات على الموازنة لن تعالج مشاكل المحافظة المالية

المصدر: 

أعلن محافظ ميسان محمد شياع إن "التعديلات التي أجراها مجلس النواب على موازنة عام 2010 لن تفلح في معالجة مشكلة المحافظة التي تعاني من عجز مالي كبير بعد أن خضعت الموازنة منذ البداية للتجاذبات السياسية".
وأشار شياع في تصريح صحفي إلى أن "الحكومة المحلية في ميسان تعكف على منح إجازات استثمارية للنهوض بواقع المحافظة الاقتصادي من خلال قطاع الاستثمار".
يشار إلى أن موازنة محافظة ميسان لعام 2010 بلغت 90 مليار دينار يقابل ذلك عجز مالي يقدر بـ 160 مليار دينار في المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني