تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


النجف الاشرف تستقبل ملايين الزائرين المتوجهين إلى كربلاء المقدسة ودور متميز لأصحاب المواكب في خدمة الزائرين

المصدر: 

 

 يتوافد على محافظة النجف الاشرف ملايين من الزائرين القادمين من المحافظات الجنوبية والقاصدين كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (ع) حيث تعتبر النجف الاشرف حلقة الوصل والداعم الأول لمحافظة كربلاء في إحياء هذه الزيارة المباركة .

 

وقد استنفرت محافظة النجف الاشرف كافة دوائرها الخدمية وأجهزتها الأمنية من اجل توفير الأمن والخدمات للزائرين وتقديم المساعدات لأصحاب المواكب الحسينية .

وقد شهدت المحافظة انتشار كبير لأصحاب المواكب من الحدود الإدارية للمحافظة مع محافظة الديوانية وحتى محافظة كربلاء المقدسة والذين كان لهم دور كبير في تقديم مختلف أنواع الخدمات للزائرين من الأطعمة والمشروبات وتوفير المبيت للزائرين وتقليل من أعباء وتعب الطريق الذي يسلكه الزائرين .

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني