تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يدعو الى تكثيف الجهود الامنية لكشف مرتكبي عمليات التفجير الاخيرة

المصدر: 

دعا نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي الى تكثيف الجهود الامنية لكشف مرتكبي العمليات التفجيرية الاخيرة التي حدثت في بغداد وعدد من المناطق في المحافظات واتخاذ الاجراءات الضرورية لمنع تكرارها. ونقل بيان اصدره مكتبه اليوم عنه القول :" ان زمر الشر والظلام من الارهابيين والمجرمين ترتكب مرة بعد اخرى بحق الابرياء من مواطنينا وزوار المراقد المقدسة جرائم يندى لها جبين الانسانية وتدينها كل الشرائع السماوية والقيم الاجتماعية ".

وأضاف :" ان هذه الاعمال هي لتشتيت الصفوف ولزرع الفتن وزعزعة الاستقرار وايقاف مسيرة الحياة والبناء ، ولكن هيهات ان تتحقق مآربهم ، فقد وعى الشعب العراقي اجمعه خبث مسعاهم وجبن جرائمهم وشر فتنهم ".

واوضح عبد المهدي :" اننا على ثقة بان كل المواطنين العراقيين اليوم هم سند وعون لاجهزتنا الامنية ، لذا نهيب بهم رص الصفوف ودعم الجهود لتحقيق الامن والاستقرار في ربوع بلدنا العزيز ".

وتابع :" على قواتنا الامنية ان تركز جهودها بالعمل الجاد والمثابر والسريع لكشف الجناة وتقديمهم الى العدالة ، وان يحثوا الخطى في تحقيق السبل الكفيلة لمنع زمر الارهاب من تكرار جرائمها ".

يذكر ان يومي الخميس والجمعة الماضيين شهدا تفجيرات في مناطق الكرادة والكاظمية والطوبجي ببغداد وفي ديالى خلفت عشرات القتلى والجرحى ونفذت معظمها بواسطة انتحاريين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني