زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


استشهاد احد زوار الامام الحسين واصابة اثنين بانفجار قنبلة يدوية جنوبي بغداد

المصدر: راديو دجلة

استشهد احد الزوار المتوجهين إلى كربلاء واصيب اثنان آخران بجروح اثر القاء قنبلة يدوية جنوبي بغداد. وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم أن مسلحين مجهولين القوا قنبلة يدوية من خلف الجدار الكونكريتي قرب منطقة السيدية جنوبي بغداد ما ادى إلى استشهاد احد الزوار المتوجهين إلى كربلاء لزيارة الامام الحسين عليه السلام واصابة اثنين آخرين بجروح.
وأضاف عطا أن قيادة عمليات بغداد قررت توقيف امر القوة المكلفة بالحماية هناك وعدد من الضباط والمراتب على خلفية الحادث.
في حين، قال مصدر في الشرطة العراقية إن قنبلة محلية الصنع زرعها مجهولون على الطريق العام في حي السيدية جنوبي بغداد انفجرت لدى مرور زائرين متوجهين إلى كربلاء سيرا على الاقدام لاحياء زيارة اربيعينية الامام الحسين عليه السلام ، ما ادى إلى استشهاد شخص واصابة اربعة آخرين بجروح.
وأضاف أن قوات الامن اغلقت منطقة الانفجار، وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى اليرموك القريب لتلقي العلاج اللازم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني