تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


خمسة مدربين يخفقون في الحصول على شهادات دولية للتدريب بالكرة الطائرة

المصدر: راديو دجلة

قال الأمين المالي للاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة مناف فاضل إن خمسة مدربين فشلوا في الحصول على شهادات دولية للتدريب الدولي من المستوى الاول في اختتام فعاليات الدورة الدولية التي نظمها الاتحاد العراقي في اربيل.
واوضح فاضل ان "المدربين الخمسة الذين اخفقوا في الحصول على شهادة تدريب باللعبة من المستوى الاول ومعترف بها دوليا هم فاضل كاطع وطاهر ناصر واسماعيل كردي وفهد عبد المجيد وعباس متعب".
واضاف فاضل ان "37 مدربا ومدربة حصلوا على شهادة التدريب من المستوى الاول خلال الدورة التي اقيمت في محافظة اربيل بأقليم كردستان وبمشاركة 42 مدربا ومدربة وحاضر فيها الخبيران الدوليان المصري زهير عمار والبحريني احمد يوسف".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني