خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب الكرخ لكرة القدم في الامارات للتفاوض على ضم ثلاثة لاعبين أجانب

المصدر: راديو دجلة

قال رئيس نادي الكرخ شرار حيدر الجمعة ان مدرب فريق كرة القدم في النادي نصرت ناصر سافر إلى دولة الإمارات العربية لأجل التفاوض مع مكاتب عدد من اللاعبين الأجانب وتوقيع عقود احترافية معهم للعب مع فريق الكرخ في الموسم الحالي.
وأضاف حيدر ان ادارة النادي شخصت الأخطاء التي وقع فيها الفريق في منافسات الدوري الممتاز خلال الجولات الستة الماضية واتفقت مع الجهاز الفني للفريق على معالجة خطوط اللعب.
وقال ان الفريق لم يستطع ان يسجل سوى خمسة أهداف في ست مباريات وهذا يعكس مدى ضعف القدرة الهجومية في الفريق وبالتالي ينعكس على نتائج الفريق الذي يحتل حاليا المركز رقم ( 18) وهو الاخير في المجموعة الجنوبية وبالطبع فانه لايليق بفريق الكرخ.
وأشار إلى ان تسعة أهداف دخلت شباك مرمى الكرخ ما جعلنا نفكر مع المدرب نصرت ناصر في البحث عن مدافعين جيدين يمثلون الفريق فضلا عن ان هناك مباراتين من مباريات فريق الكرخ انتهتا بالخسارة بهدف واحد كان فيها سبب الأهداف أخطاء لحارس المرمى.
وتابع حيدر ان جميع هذه المعاناة تمت مناقشتها مع مدرب الفريق والجهاز الفني المساعد له ووعد بتجاوزها في الجولات المقبلة من منافسات الدوري.” مشيرا الى ان “إدارة النادي تركت لمدرب الفريق اختيار ثلاثة لاعبين أجانب والتوقيع معهم عقودا احترافيا لتجاوز أزمة الفريق الذي يقدم مستوى مقبول لكنه يخرج بنتائج سلبية جعلته يقف في ذيل القائمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني